الامس
اليوم
الاسبوع
الشهر
السنة



:: برج الحوت ::
2018-07-17

الثلاثاء 17 - تموز - 2018
توقعات جاكلين عقيقي
مهنياً ودراسياً
يجب أن تدرك أن هنالك بعض المتطلبات الضرورية التي يجب أن تقوم بها، وأن نجاحك مرهون بقيامك بتلك الأشياء، كن حذرا و لا تقدم على اي خطوة متهورة , إرادتك القوية تسمح لك التخلص من كل ما يهدم مصلحتك
عاطفياً واجتماعياً
الاعزب : وقت التغير إلى الأفضل قدحان فضاعف جهودك لأن الحظوظ مساعدة لتصل إلى هدفك وقد تفرح , المرتبط : حاول السيطرة على مشاعرك تجنباً لجرح مشاعر الشريك، قد تكون بعض العوامل الخارجية ضاغطة عليك اليوم.
صحياً
الاسترخاء والتأمل والابتعاد عن التوتر. هذه هى مفاتيح تحسن حالتك الصحية ومنحك الفرصة للتمتع بصحة جيدة تساعدك فى تحقيق أهدافك واعمالك

توقعات ماغي فرح للرجل
2018-07-17
الجوّ فارغ من الطاقة كليًّا، وبالتالي لا تستغرب إلغاء او تأجيلاً لموعد مهمّ أو ربّما فشلاً في التوصل إلى إيجاد الحلول، لا تتكاسل وابتعد عن أي شخص يمكن أن يتسبب في إلهاءك، ابتعد عن هاتفك الذكي واعلم أنك ستكون قادرًا على تحقيق كافة الأشياء التي تريدها
توقعات ماغي فرح للمرأة
2018-07-17
ابتداء من اليوم أدرسي خطواتك مالياً و وشخصيا , ماذا ينقصك لتكوني مميزة عن الجميع من حولك ؟ لاشيء فقط فكري بخياراتك جيداً . أخرجي مع الأصدقاء وتمتّعي بوقتك معهم لتستعيدي عافيتك وترفهي عن نفسك. . على الصعيد الصحي الاكتئاب مرض يا عزيزتي، إذا شعرت ببوادر اكتئاب، لاتضغطي على نفسك كثيراً وتذكري كما يقول المثل الشعبي " كل شي بوقتو حلو"

الأبراج الأكثر توافقاً معك اليوم
الحوت , العذراء , الثور
لون الحظ اليوم
icon
أرقام الحظ اليوم
13 , 26 , 43 , 94
مؤشرات يومية عامة

الحظ
46%
المال
99%
المزاج
53%
الطاقة
69%
اقرأ توقعات برج الحوت بالعامية
الابراج اليومية العامة

تدفعنا طاقة جديدة اليوم للوصول الى مانهدف اليه , وعلينا المحافظة على السير بخطى واقعية , والسعي وراء الاهداف التي نريد تحقيقها , نتمنى لكم يوماً سعيداً , تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم


173 : تسجيلات الاعجاب يوم 1 : منذ 409 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض الصور السابقة
صورة غرامية يومية

أحُبك .. ك منَ وجدَ جنتهُ فْ لم يستطع وَصف نعيمها !


211 : تسجيلات الاعجاب يوم 1 : منذ 832 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض الصور السابقة
صورة مضحكة يومية

مرة سألوا واحد أحول شو أمنيتك بالحياة جاوبن شوف واحد ماشي لوحدو عالطريق ههههه


192 : تسجيلات الاعجاب يوم 1 : منذ 414 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض الصور السابقة
صورة ونصيحة يومية

والعبقرية أنّك تفهم وتصمت ؛ تُلاحظ وتُخفي ؛ تُشاهد ولا تُعلِّق ؛ جميل هو إحساسك بإكتشاف مَنْ حولك وفهمك العميق لنيّاتهم


219 : تسجيلات الاعجاب يوم 1 : منذ 874 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض الصور السابقة
معلومة طبية يومية

الزيتون يحسن من صحة القلب ، ويقي من تكون الجلطات والتخثرات، لأنه يجعل الأوعية الدموية والشرايين أكثر مرونة.


133 : تسجيلات الاعجاب يوم 1 : منذ 209 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض الصور السابقة
معلومات منوعة يومية

بعض قبائل إفريقيا عند وفاة الزوجة يلبس الزوج ملابسها ويمشي فيها بين الناس فتره كدليل على الحزن ! . هل تعلم أنّ الفيل يعبّر عن حزنه بالبكاء، هل تعلم أنّ أوّل من صنع الصّاروخ هي ألمانيا، وذلك في عام 1942. , هل تعلم أنّ دموع الإنسان عند بكائه تحفّز الجسم على إفراز مواد مسكّنة للألم، حيث يتمّ إفرازها من قبل المخ.


107 : تسجيلات الاعجاب يوم 1 : منذ 229 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض الصور السابقة
تعلم اللغة الانكليزية

My freedom: is to be what they don`t want me to be حريتي: أن أكون كما لا تريدون لي أن أكون


63 : تسجيلات الاعجاب يوم 1 : منذ 162 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض الصور السابقة
:: اسرار الأبراج ::

شاهد المزيد من الاسرار




:: ألعاب الأبراج ::

لعبة الشخصية

لعبة الحظ



:: الرقية الشرعية مكتوبة ::



:: خصائص برج الحوت

برج الحوت الخصائص العامة
:: لحظة من وقتك ::

شكراً لاستخدامك تطبيق الابراج نتمنى منك ارسال ملاحظاتك او اقتراحتك لنا لتحسين التطبيق
الاقتراح او الملاحظة




:: مساحة أعلانية ::


:: ساهم بدعم البرنامج ::

لكل عشاق اسرار وتوقعات الابراج اليومية 😊

بنصحكن بتطبيق ابراج نت 😍 😍 😍 😍

من احلا التطبيقات المميزة لكل شي بخص الابراج 💋 👍

وغير هيك في قصص وصور واخبار ومقالات وكتير شغلات حلوة بتجنن ⚡ 🎵

اذا مافتح رابط التحميل فتحو المتجر بهاتفكن وبحثو عن ابراج نت 🌹

❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
#توقعات #الابراج #الحمل
#الثور #الجوزاء #السرطان
#الاسد #الميزان #الدلو
#الحوت #القوس #الجدي
#العذراء #الميزان #برج
❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤


حمل التطبيق من خلال النقر هنا